جامعات تتحول إلى التعليم عن بعد الاثنين (تحديث)

{title}
أخبار الأردن -

قرر رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور تحويل الدراسة عن بعد (إلكترونيا) وبشكل كامل لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا ولجميع الطلبة، وذلك ليوم غد الاثنين.

وأشار الضمور إلى أنه لا تعديل على دوام الموظفين الإداريين ليوم غد، فيما سيتم تحديد مواعيد جديدة للامتحانات المقررة غدا.

كما قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة تحويل محاضرات يوم غد إلى التعلم عن بُعد.

وفيما يتعلق بامتحانات منتصف الفصل التي كانت يوم غدٍ، فقد قرر تأجيلها إلى موعد يحدد لاحقاً.

 

كما قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تحويل تعلم وأنشطة طلبة الجامعة ليوم غد الاثنين 25/4/2022 إلى عن بعُد (أونلاين)، وتأجيل أية امتحانات مقررة إلى إشعار آخر وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

من جانبه، قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الأستاذ الدكتور عمر المعايطة تحويل جميع محاضرات يوم غد إلى "عن بعد" إلكترونياً، كما سيتم تأجيل امتحانات غد إلى إشعار آخر يتم ترتيبه من خلال رؤساء الأقسام، وبالنسبة لدوام الموظفين والإداريين سيكون الدوام كالمعتاد في تمام الساعة العاشرة صباحاً ولا تغيير عليه.

كما قرر رئيس جامعة مؤتة الأستاذ الدكتور عرفات عوجان تحويل الدراسة ليوم غد إلى الدراسة عن بعد وتأجيل الامتحانات المقررة إلى وقت آخر سيحدد لاحقا.

من جهته، قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي أن تتحول جميع المحاضرات إلكترونياً (أونلاين) ليوم غد، إلى جانب تأجيل جميع الامتحانات لهذ اليوم حتى موعد آخر، فيما يكون دوام العاملين في الجامعة كالمعتاد.

كما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الاستاذ الدكتور خالد السالم تحويل تعلم وأنشطة طلبة الجامعة ليوم غد إلى "عن بعُد" (أونلاين)، وتأجيل أي امتحانات مقررة إلى إشعار آخر وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير